تربية وتعليم

الميراوي وزير التعليم العالي يناشد طلبة الطب والصيدلة باجتياز الامتحانات ويعلن أنه لا مجال لدورة استثنائية

ناشد عبد اللطيف الميراوي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، طلبة الطب والصيدلة وطب الأسنان للعودة إلى الفصول واجتياز امتحانات الفصل الثاني، في بداية يونيو المقبل، مؤكدا أنه لا مجال لدورة استثنائية.

وأكد الوزير، خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، أن الوزارة ستضطر مع استمرار الطلبة في تمديد المقاطعة التي تجاوزت الخمسة أشهر إلى اتخاذ حلول قد تؤدي لـ”خسائر فادحة”.

وذكر بأن الحكومة تجاوبت مع 45 من أصل 50 مطلبا، وبأن المطالب المتبقية هي مطالب “لا يمكن القبول بها”.

واعتبر الميراوي أن قرار الطلبة تمديد المقاطعة لفترة أطول “لا يسمح لنا بإيجاد بدائل لإنقاذ السنة الجامعية وأن سيناريو 2019 لن يعيد نفسه بتاتا .

أخبار تساوت

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AKHBARTASSAOUT @2023. All Rights Reserved.