مجتمع

المراقب العام للسجون بارج أحمد مديرا جديدا للسجن المحلي بقلعة السراغنة

علمت صحيفة “أخبار تساوت” من مصادر موثوقة ان المندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج ،عينت المراقب العام للسجون بارج أحمد،مديرا جديدا للسجن المحلي بقلعة السراغنة ،خلفا للمدير الأسبق محمد بلحرشي الذي تم تعيينه مديرا بسجن واد لاو التابع لعمالة تطوان.

واستنادا الى المعطيات المتعلقة بالمسؤول الجديد للمؤسسة السجنية بقلعة السراغنة،فقد كان يشغل قبل تعيبنه بقلعة السراغنة،منصب مدير لسجن القنيطرة.

و كانت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج، أجرت مؤخرا حركة انتقالية لمديري المؤسسات السجنية، شملت 28 مؤسسة.

وأوضحت المندوبية العامة في بلاغ لها أن هذه الحركة الانتقالية تندرج في إطار سعيها المتواصل “إلى تحقيق النجاعة في الأداء عبر خلق ديناميـة جديدة في تدبير شؤون الساكنة السجنية، مع الحرص قدر الإمكان على الاستقرار الاجتماعي للمسؤولين.

أخبار تساوت

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AKHBARTASSAOUT @2023. All Rights Reserved.