أخبار وطنية

القائد يونس عاكيفي على راس المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش وتعيين اطر دركية بايت اورير وسيتي فاظمة بالحوز

حكيم ايت بلقاسم

في طار حركة التنقيلات والتعيينات الدورية التي تهدف إلى ضخ دماء جديدة وتحديث أساليب العمل بالمنظومة الأمنية للدرك الملكي الملكي.أصدرت القيادة العليا للدرك الملكي قراراً يقضي بتعيين القائد يونس عاكيفي على رأس المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، خلفاً للقائد السابق.

ويأتي تعيين القائد عاكيفي لتولى مهامه الجديدة بمدينة مراكش بعد فترة قضاها على رأس مركز الدرك الملكي بمنطقة بوسكورة؛ حيث أشرف خلالها على تدبير العديد من الملفات والقضايا الأمنية، ومكافحة مظاهر الجريمة بالمنطقة بتنسيق مع السلطات المعنية كما افرجت المصالح المركزية بالقيادة العليا للدرك الملكي ، مساء الجمعة 26 يونيو، عن نتائج الحركة الانتقالية السنوية التي همّت عدداً من أطر ومسؤولي الجهاز بمختلف جهات المملكة.

وبحسب مصادرالجريدة فقدشملت هذه الحركة قائد المركز الترابي للدرك الملكي بشيشاوة، الذي تقرر نقله إلى سرية آيت أورير التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش، وذلك قبل أشهر قليلة من بلوغه سن التقاعد، في خطوة تندرج ضمن إعادة توزيع المسؤوليات بين مختلف الوحدات الترابية.

كما أسفرت الحركةعن تعيين أحد عناصر الدرك الملكي العاملين بالمركز الترابي بشيشاوة قائداً للمركز المؤقت للدرك الملكي بسيتي فاضمة، التابعة لسرية الحوز، وهو تعيين يعكس الثقة في الكفاءات الميدانية التي راكمت تجربة في العمل الأمني اليومي.وتأتي هذه التعيينات في سياق استراايجيةتمل القيادة العليا للشركة الملكي الهادفة إلى ضخ دماء جديدة في مناصب المسؤولي، بما يساهم في الرفع من مستوى الأداء الأمني .

أخبار تساوت

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AKHBARTASSAOUT @2023. All Rights Reserved.