رياضة

هذا ماقاله وهبي مدرب المنتخب الوطني و العميد حكيمي بعد مباراة هايتي

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي محمد وهبي في تصريح عقب لقاء : “نحن سعداء جدا ولو أننا في المركز الثاني، لم نلعب جيدا في الشوط الأول وكنا نعرف أنه يتعين علينا الاندفاع في الثاني، فالخصم لم يكن لديه ما يخسره، كما أننا لم نكن جيدين في الكرات الثانية، لكننا نجحنا في قلب الطاولة وكسب المباراة والتأهل وهذا هو الأهم”.

من جهته، قال قائد أسود الأطلس أشرف حكيمي: “كانت مباراة مجنونة، وأنا سعيد وفخور بالتأهل، يجب أن نواصل على هذا المنوال”.

وأضاف: “لم تكن بدايتنا جيدة للمباراة أمام منتخب كان خارج المنافسة، لم نستسلم، صحيح أننا عانينا ولكننا في النهاية تأهلنا. الآن لا نعرف خصمنا المقبل ويجب أن نرتاح ونركز على المباراة المقبلة”

أخبار تساوت

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AKHBARTASSAOUT @2023. All Rights Reserved.