عدالة وقانون

محكمة الاستئناف بالرباط تؤيد الحكم الصادر في حق الصحافي حميد المهداوي

٠

قضت هيئة محكمة الاستئناف بالرباط، اليوم 30 يونيو الجاري، بتأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق حميد المهداوي، والقاضي بسجنه لمدة سنة ونصف حبسا نافذا، وأداء غرامة مالية ضخمة قدرها 150 مليون سنتيم، لفائدة وزير العدل، عبد اللطيف وهبي.

وكانت المحكمة الابتدائية بمدينة الرباط، صباح يوم الإثنين، بإدانة الصحافي حميد المهداوي، مدير نشر موقع “بديل”، بسنة ونصف السنة حبسا نافذا.كما قضت المحكمة المذكورة، في الدعوى القضائية التي رفعها وزير العدل عبد اللطيف وهبي، بإدانة الصحافي بغرامة مالية قدرها 150 مليون سنتيم لفائدة المطالب بالحق المدني.

أخبار تساوت

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AKHBARTASSAOUT @2023. All Rights Reserved.