قرر قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، مساء الثلاثاء، إيداع محمد أوزال، الرئيس الأسبق للرجاء الرياضي، سجن عكاشة.
وأحالت الشرطة القضائية أوزال، على النيابة العامة يوم أمس الثلاثاء، وذلك بعد استكمال تحقيقاتها الأولية.
وتعود خلفيات القضية إلى شكوى تقدمت بها إحدى شركات التأمين، تتهم فيها أوزال بخرق اتفاق شراكة مبرم بينهما.


