بعد فوزها المستحق لتمثيل أطفال الرحامنة ببرلمان الطفل المغربي , تواصل التلميذة النبيهة والمتألقة “خديجة بومليك” تألقها و تفوقها المتفرد بحيازتها المرتبة الأولى إقليميا في الاقصائيات الإقليمية لجائزة أحسن راوي ناشئ، الدورة 21 لمهرجان الحكايات .
و بهذا التشريف لجميع أطفال الرحامنة عموما و لمجموعة مدارس الطلوح خصوصا و الذي اقشعرت له ايدان اطر المدرسة فرحا و حبورا ، يتقدم جميع الاطر الإدارية و التربوية باسمى عبارات التهاني و التبريكات للتلميذة النبيهة و لاوليائها و عائلتها و جميع اساتذتها ، سائلين المولى عز وجل ان يشملها بالحفظ و الصون و التوفيق .
و هي مناسبة ايضا نتقدم فيها بأحر الفاظ الامتنان للأطر الإدارية و التربوية العاملة بالمؤسسة على مجهوداتهم الجبارة في الرفع من مستوى تحصيل المتعلمين.
مجموعة مدارس الطلوح فخر الانتماء


