تربية وتعليم

تحت شعار:”تطوير القيادة النسائيةفي التواصل الرقمي” مراكش تحتضن الملتقى الوطني الرابع لنساء التضامن

سينظم التضامن الجامعي المغربي “الملتقى الوطني الرابع لنساء التضامن”وذلك تحت شعار “تطوير القيادة النسائية في التواصل الرقمي”يومي25و26ماي الجاري بالثانوية الإعدادية النخيل بمدينة مراكش.

وحسب البلاغ الصادر عن الجهة المنظمة،فان هذا الملتقى يهدف إلى توفير بنية داعمة للنساء التضامنيات قصدإنماء قدراتهنومهاراتهن، التواصلية وتعزيز الوعي بأهمية التضامن وتنمية العضوية.ويتخلل هذا الملتقى لقاء مفتوح مع الخبيرة الدولية في الذكاء الاصطناعي فاطمة رومات.سعيا الى الالتزام بترشيد استخدام الذكاء الاصطناعي لتمكين المرأة من الولوج إلى المعلومات والمعرفة والموارد الضرورية المؤهلة لها،وذلك في مداخلة تحت عنوان:’Je m’engage à promouvoir l’utilisation de l’IA pour faciliter l’accès àl’information, à la connaissance et aux ressources indispensables àl’autonomisation des femmes.

كما أن الملتقى سيعرف عرض ورشات تكوينية في التفكير المشترك وتبادل المعارف وتقاسم الخبرات،الى جانب ورشات تدريبية في تقنيات صناعة المحتوى،بهدف تمكين المرأة من اكتساب مهارات تسويق خدمات المنظمة اعتمادا على المكتوب والمقروء والمسموع والمرئي.ويشرف على تنظيمهذا الملتقى اللجنة الوطنية لنساء التضامن؛ حيث تشاركفيه تمثيلية من القيادات النسائية على امتداد فروع المنظمة على الصعيد الوطني. حسب بلاغ المكتب الوطني.

أخبار تساوت

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AKHBARTASSAOUT @2023. All Rights Reserved.