




تميزت كلمة الدكتور سعيد بوطويل وكيل الملك الجديد لدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة، والتي ألقاها اليوم الثلاثاء في حفل تنصيبه، بعرض لمختلف المحاور التي سيعتمدها في مهامه الجديدة مع مساعديه.
وقال وكيل الملك في مستهل كلمته أن “تعييني من طرف جلالة الملك وباقتراح من المجلس الأعلى للسلطة القضائية، وتجديد الثقة في شخصي المتواضع بتعييني وكيلا للملك بهذه المحكمة، لهو والله ، فخر واعتزاز ، تشريف وتكليف يجعلني استشعر ،ثقل المسؤولية، الملقاة على عاتقي لأسعى إلى بذل أقصى مجهود، حتى أكون عند حسن ظن مولانا أمير المؤمنين، القاضي الأول ورئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية.”
وأكد الدكتور سعيد بوطويل في كلمته التي استأثرت باهتمام كبير لدى العديد من المسؤولين الحاضرين، ان “النيابة العامة في قلعة السراغنة ستعمل ، على اعتماد خطة عمل واضحة الأهداف والجهود والنتائج، وسنحرص كل الحرص على تنزيلها بفريق كامل ومكتمل متحد السواعد”. يضيف المسؤول القضائي الجديد بابتدائية قلعة السراغنة.”
مقتطفات من كلمة وكيل الملك سعيد بوطويل في الفيديو التالي:
