رياضة

الركراكي بعد اقصاء المغرب:أنا من يتحمل الاخفاق والخروج من مسابقة كأس افريقيا ليس نهاية العالم

اعترف وليد الركراكي الناخب الوطني ،بمسؤولية في خسارة و إقصاء المنتخب الوطني بان الإخفاق والخروج من مسابقة كاس إفريقيا للامم ليس نهاية العالم. وقال في هذا الصدد:” صحيح انا حزين واللاعبين كذلك ولكن هذا ليس نهاية العالم هناك لاعبون صغار يستوجب دعمهم والوقوف بحانبهم وأنا من يتحمل غلطة الإخفاق”.
وبخصوص استمراره في قيادة المنتخب المغربي في حال الفشل في الوصول إلى دور نصف نهائي الكان قال الركراكي:”أنا الكلمة ديالي كتعرفوها، وأنا كنتحمل المسؤولية، غادي نجلس مع رئيس الجامعة ونشوفو شنو اللي أحسن للمغرب، واش نبقى ولا نمشي”.
المغرب ،قال الركراكي:“أنا ماشي واحد اللي غادي يتخبى، الدراري عطاو اللي عندهم وغادي نجلسو وناخذو القرار اللي غادي يكون في صالح المغرب”.

وودع المنتخب المغربي منافسات كأس أمم إفريقيا من دور ثمن النهائي بعد الهزيمة بثنائية أمام جنوب إفريقيا على أرضية ملعب “لوران بوكو.

وودع المنتخب المغربي منافسات كأس أمم إفريقيا من دور ثمن النهائي بعد الهزيمة بثنائية أمام جنوب إفريقيا على أرضية ملعب “لوران بوكو.

أخبار تساوت

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AKHBARTASSAOUT @2023. All Rights Reserved.