شهد اللقاء التواصلي الذي شهدته قاعة الاجتماعات التابعة لعمالة إقليم قلعة السراغنة، مع مستثمرين اسبان، اليوم الجمعة 12 دجنبر الجاري، تقديم مجموعة من المقترحات وأفكار ومعطيات جديدة، التي لاقت تجاوباً إيجابياً من طرف السيد سمير اليزيدي عامل قلعة السراغنة والحاضرين ، لكونها تروم إحداث وتنفيذ برامج نوعية من شأنها تعزيز جاذبية الإقليم وتثمين موارده، ودعم اقتصاده المحلي.
في الفيديو التالي لصحيفة أخبار تساوت الالكترونية نماذج من كلمات مسؤولين:













