توج أولمبيك آسفي للمرة الأولى في تاريخه بكأس العرش المغربي، بعد تغلبه في النهائي على نهضة بركان اليوم عبر ضربات الترجيح، حارما إياه من تحقيق الثلاثية التاريخية، عقب فوز الأخير بالبطولة الوطنية وكأس “الكاف”.
وجاء تتويج الفريق المسفيوي بهذا اللقب لأول مرة في تاريخه، بعد اللجوء لضربات الترجيح (6-5)، على إثر انتهاء الشوطين القانوني والإضافي بالتعادل هدف لمثله.
وتميزت المباراة، التي حضرها جمهور غفير من الفريقين تجاوز ثلثي سعة الملعب التي تتسع لأزيد من 35 ألف متفرج، بأجواء حماسية وترديد شعارات وتشجيع متواصل خاصة من لدن جمهور آسفي الذي لم يتوقف عن تقديم الدعم لفريقه.

