رياضة

فيصل عزالدين الكاتب العام للوداد السرغيني:منحة الجامعة والمجلس الإقليمي ساعد المكتب على تسوية 60% من مستحقات اللاعبين

قال فيصل عز الدين الكاتب العام للوداد السرغيني لكرة القدم،في اتصال هاتفي به ل “أخبار تساوت” اليوم الأحد 9 مارس أن المنحة الأخيرة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومنحة المجلس الإقليمي لعمالة قلعة السراغنة، ساعد المكتب المسير للفريق على تغطية حوالي 60 في المائة من مستحقات اللاعبين والطاقم التقني لمدة شهرين من ضمن الديون المتراكمة،المترتبة عن مصاريف تغطية تكاليف المقابلات ومختلف متطلبات تدبير شؤون عناصر الفريق.

وبخصوص مبلغ منحة الجامعة التي توصل بها مكتب الفريق،أوضح الكاتب العام أن مبلغها يقدر بأربعين مليون سنتيم.مضيفا أن منحة المجلس الإقليمي ، بلغت الموسم الحالي 25 مليون سنتيم.

ولتحفيز لاعبي الفريق من أجل الفوز على ضيفه في مقابلة يوم أمس السبت 8 مارس برسم الدورة 20 من قسم الهواة ممتاز من بطولة الموسم الرياضي الحالي،على فريق المنصورية المحتل للرتبة الثانية ب 37 نقطة، أفاد فيصل عزالدين الكاتب العام ، أن المكتب خصص منحة 2500 درهم للاعبين،في المقابلة التي جرت اطوارها على أرضية الملعب البلدي لقلعة السراغنة،والتي انتهت لصالح الوداد السرغيني بهدف لصفر، وقعه الجناح الأيسر للفريق السرغيني اسماعيل زروال في الدقيقة 85 من عمر المقابلة،وهو مامكن الواسك من احتلال الرتبة الخامسة برصيد 29 نقطة.

وأكد الكاتب العام للوداد السرغيني ، أن المكتب المسير ،يبذل مجهودات كبيرة لضمان استمرارية استقرار الوضعية المالية ،ومواصلة تشجيع مكونات الفريق، على تحقيق نتائج إيجابية واحتلال رتبة تساعد على الصعود إلى القسم الموالي.

يشار إلى أن المقابلة القادمة للواسك، من منافسات البطولة،برسم الدورة 21،ستجمعه خارج ميدانه بفريق شباب هوارة.

أخبار تساوت

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AKHBARTASSAOUT @2023. All Rights Reserved.