”
تمكنت عناصر الأمن الوطني بمنطقة بن جرير، مساء اول أمس الاثنين، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، وهو في حالة تلبس بحيازة 279 قرص طبي مخدر.
وافاد مصدر أمني أن المشتبه فيه،تم توقيفه من طرف فرقة الدراجين قرب محطة سيارات الأجرة الصغيرة بشارع محمد الخامس و بحوزته 279 قرصا مهلوسا، من نوع “ليريكا”، بجرعات مختلفة، و 9 أقراص أخرى من نوع “إكستازي”.
وأوضح المصدر ذاته، أن المشتبه فيه ، كان يعتزم السفر نحو مدينة مراكش، وهو متلبس بنقل وحيازة شحنة من المؤثرات العقلية المحجوزة.
ويأتي إيقاف المشتبه به في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها عناصر مصالح الأمن الوطني ببن جرير، لمكافحة الاتجار غير المشروع في الأقراص الطبية المخدرة ومختلف أنواع الممنوعات.


