شملت نتائج الحركة الإنتقالية، لوزارة الداخلية على مستوى عمالة إقليم قلعة السراغنة، بعض رجال السلطة المحلية، وذلك بعدما قضوا في مجملهم، أربع سنوات بمناصبهم.
وهمت هذه الحركة الإنتقالية، كلا من عبد الكريم قبلي انتقل الى ولاية الدار البيضاء، وذلك لشغل المنصب نفسه، كما جرى أيضا تنقيل رئيس قسم الشؤون الداخلية الى عمالة الناظور، وتنقيل صباح اوكادا قائدة المقاطعة الأولى بباشوية قلعة السراغنة الى اقليم الصخيرات تمارة،فيما تم تنقيل عبد النبي البوصيري قائد المقاطعة الأولى بالعطاوية الى إقليم القنيطرة .
وأوضح بلاغ لوزارة الداخلية، اليوم الإثنين، أن هذه الحركة تندرج في إطار مجموعة من التدابير الهادفة إلى تثمين الموارد البشرية للوزارة بهيئة رجال السلطة، اعتبارا لما تضطلع به هذه الهيئة من دور محوري في تجسيد مفهوم الخدمة العمومية القائم، كما أكد جلالة الملك، حفظه الله، على مبادئ المصلحة العامة والنزاهة والعدالة المجالية والتماسك الاجتماعي، وكذلك بالنظر للتجند الدائم لأفراد هذه الهيئة في سبيل تلبية حاجيات المواطن ومواكبة مسار التنمية الشاملة التي تعرفها المملكة.
