✍️ مروان نافع
شهدت القاعة المغطاة التابعة لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء صباح اليوم الأحد انتخاب السيد محمد حمدي، رئيس جمعية شباب ابن جرير، عضوًا بالمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للشطرنج، تحت رئاسة السيدة بشرى القادري.
حضر هذا الحدث الرياضي المهم ممثل الاتحاد الدولي للشطرنج، وممثلة اللجنة الأولمبية، ومدير مديرية الرياضة بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة المؤقتة التي تترأسها رؤساء عدة مصالح بمديرية الرياضة، وأيضا الأندية المنخرطة بالجامعة الملكية المغربية للشطرنج التي حصلت على الاعتماد من طرف الوزارة.
يعتبر انتخاب السيد محمد حمدي إضافة قوية للمكتب المديري للجامعة، نظرا لخبرته الطويلة ومساهماته البارزة في تطوير رياضة الشطرنج على المستوى المحلي والوطني، وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لتطوير الرياضة في المغرب، وتعزيز التعاون بين مختلف الهيئات والمؤسسات الرياضية الوطنية والدولية.


