انطلقت صباح اليوم الأربعاء 5 يونيو الجاري، بمختلف ثانويات المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة، اختبارات الامتحان الجهوي للسنة الاولى من سلك الباكالوريا.
وحسب بعض المعطيات الرسمية التي توصلنا بها من العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة فقد بلغ مجموع المترشحين والمترشحات برسم هذه السنة:4779 مترشحا.
وعلمت “أخبار تساوت” الالكترونية، ان العلامي القريشي المدير الاقليمي اشرف رفقة مساعديه على اعطاء انطلاقة الاختبارات ببعض مراكز الامتحانات والاطلاع على السير العادي لها.
وتجدر الإشارة أن الامتحان الجهوي لهذه السنة يجري ،داخل 34 مركزا بدوائر الاقليم خلال يومي الخامس والسادس من الشهر الجاري،فيما ستجري امتحانات الدورة الاستدراكية للامتحان الجهوي الموحد للمترشحين الأحرار والسنة الأولى من سلك الباكالوريا، خلال يومي:الثالث والرابع من شهر يوليوز 2024.

