مجتمع

سلطات قلعة السراغنة تشرع في حملات لتحرير الملك العمومي ومواطنون يطالبون بتطبيق القانون في حق جميع المحتلين

قامت السلطات المحلية في قلعة السراغنة، يوم أمس الأربعاء، بتنفيذ حملة مكثفة لتحرير الملك العمومي عبر إزالة وحجز اللوحات الإعلانية غير القانونية الموضوعة في ممرات الطرق.
و تأتي هذه الخطوة في إطار جهود السلطات ،لتعزيز النظام والأمان في المدينة، وضمان سلامة المواطنين والمارة.

وانطلقت الحملة صباح يوم أمس بمشاركة مختلف الجهات المعنية بما في ذلك القوات المساعدة، والسلطات المحلية، . وشملت الحملة عدة شوارع رئيسية ومناطق حيوية في المدينة، حيث تم إزالة العشرات من اللوحات الإعلانية التي تم تثبيتها بشكل غير قانوني على الأرصفة والممرات.
من جهة أخرى يطالب العديد من المواطنين بأن تشمل حملات تحرير الملك العمومي،الشوارع التي تعرف منذ مدة طويلة، استفحالا كبيرا لظاهرة احتلال الملك العمومي :(ساحة الحسن الثاني،ساحة وأزقة حي امليل شارع الرحالي الفاروق،المارشي القديم وسط المدينة وأماكن أخرى لاتخفى على أعين السلطات وأعوانها،مشيرين الى أن انطلاقة الحملات، يجب ان يُحترم فيها مبدأ تطبيق القانون على جميع المحتلين للملك العمومي بدون سند قانوني، مع الاحترام التام للنصوص القانونية المؤطرة لاستغلال الملك العمومي.

أخبار تساوت

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AKHBARTASSAOUT @2023. All Rights Reserved.