مجتمع

الاتحادات الاقليمية للفدرالية الديمقراطية للشغل FDT بجهة مراكش تخلد عيد العمال بمدينة أسفي وترفع شعارات ضد حكومة أخنوش

ردد المشاركون في استعراض أعضاء ومناضلي الاتحادات الاقليمية لنقابة الفدرالية الديمقراطية للشغل ال :FDT شعارات مناهضة لموجة الغلاء التي تعرفها أسعار مختلف المواد الأساسية، والتنديد بسياسة حكومة أخنوش،في المسيرة العمالية التي جابت، يوم امس الاربعاء، شوارع مدينة اسفي، بمناسبة تخليد العيد الأممي للطبقة العاملة الذي يصادف فاتح ماي من كل عام.

وعرفت مسيرة الاتحادات الإقليمية للفدرالية الديمقراطية للشغل،التي حضرها البرلمانيان :محمد ملال ،وعبد السلام كريم الكاتب الجهوي لحزب الاتحاد الإشتركي للقوات الشعبية عن جهة مراكش آسفي ،و عبد الصادق السعيدي نائب الكاتب العام للفيدرالية الديمقراطية للشغل ، و بوبكر أعبيد مستشار بغرفة المستشارين،واعضاء الاتحادات الاقلبمية لل:فدش،وفعاليات من حزب القوات الشعبية،-عرفت المسيرة العمالية-ترديد شعارات المطالبة بالعدالة الاجتماعية والمعبرة عن الغضب والاستياء مما آل إليه الوضع الاجتماعي ، كما عرفت المسيرة رفع الهتافات واللافتات المنددة، على الخصوص، بطرد العمال، والمس بمكتسبات التقاعد، والإخلال بالاتفاقات الاجتماعية.

أخبار تساوت

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AKHBARTASSAOUT @2023. All Rights Reserved.