أعلن المهدي البناني، أحد أفضل المتسابقين في بطولة العالم للسيارات السياحية، عن أمله في تقديم أداء جيد خلال من هذه البطولة التي ستجرى أطوارها يومي الثالث والرابع من مايو الجاري بمدار مولاي الحسن بمدينة مراكش.
وأبرز البطل المغربي، خلال ندوة صحفية عقدها مساء اليوم الأربعاء فاتح ماي 2024 بفندق صوفيتيل بالمدينة الحمراء بمناسبة دورة هذه السنة، أنه لن يدخر أي جهد بمشاركته بسيارته الجديدة كوبرا، من أجل تحقيق انجاز يكون في مستوى أمل الجمهور المغربي المحب لهذه الرياضة والمتابع لكل السباقات الخاصة ببطولة العالم للسيارات السياحية.
وتمنى بناني أن يحظى مجال رياضة سباق السيارات باهتمام أكبر وأن يرقى إلى مكانة أهم تليق به، لأنه من بين المجالات المهمة رغم الصعوبات التي تشوبه، وما يتطلبه من إمكانيات.
وحول تحقيق تالق جديد في دورة هذه السنة، أوضح بناني أنه يطمح لتحقيق نتيجة تشرف المغرب وترفع رايته عاليا .
تجدر الإشارة الى أن المتسابق المغربي مهدي بناني تمكن من احتلال المركز الأول في السباق الأول في الجائزة الكبرى لهنغاريا برسم بطولة العالم لسباق السيارات السياحية التي جرت أطوارها مؤخرا والتي تميزت بمشاركة 20 أفضل متسابق على المستوى العالمي.
وفي ختام الندوة،أدلى بناني لممثلي وسائل الإعلام الالكترونية بتصريح قال فيه:




