رياضة

توقيف 30 شخصا في أحداث فريقي الحسنية والكوكب المراكشي

أسفرت عملية تدخل ارجال الدرك الملكي و السلطات الأمنية بمدينة أكادير بسبب أعمال الشغب التي تلت مباراة حسنية أكادير وضيفه الكوكب المراكشي، بملعب أدرار بأكادير،عن اعتقال 30شخصا.

وتسببت أعمال الشغب في إصابة أزيد من 20 عنصرا من قوات حفظ النظام، حسب ما ذكرته ولاية أكادير.

وقالت مصادر محلية إن جمهور حسنية أكادير رشق الحافلات والسيارات التي كانت تقل جمهور نادي الكوكب المراكشي، ما جعل السلطات الأمنية تحاصر جمهور الكوكب وتمنعه من مغادرة المدينة إلا بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى منع حافلة الفريق التي كانت تقل لاعبي الكوكب المراكشي من مغادرة الملعب، بسبب تخوفات من رشقها بالحجارة.

بقيت الإشارة أن أن المبارة التي جمعت الطرفين انتهت بفوز نادي الكوكب بهدف نظيف.

أخبار تساوت

About Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AKHBARTASSAOUT @2023. All Rights Reserved.